أثارت صورتين نشرتا اليوم عبر أحد
المنتديات تظهر مشاكل في الإخراج الرسومي للعبة Bioshock وذلك في النسخة
التجريبية لجهاز PS3 التي طرحت قبل يومين . على الرغم من أن جودة الألوان
أفضل لنسخة Xbox360 إلا أنه ليس هذا السبب الذي أطلق جرس الإنذار المبكر
قبل ثلاثة أسابيع فقط من إطلاقها على PS3 , بل السبب الحقيقي يكمن في ظهور
البكسل ( مربعات الجرافيكس ) بشكل واضح وبارز وهذا ما أثار حفيظة نفوس
مالكي PS3 . وهذا وقد ردت الشركة على هذه الشكوى بشكل سريع وقالت :
” عندما رأينا هذه المشاركة وهي تستفسر عن
المشكلة التي وجدت في النسخة التجريبية , قمنا بماشرة بتفحصها ورأينا ذلك
بالفعل . فالتفاصيل في الصورة لشخصية Big Daddy لا تطابق معايير الجودة في
تطويرنا . وهذه تعتبر زلة ونعترف بالخطأ . على أي حال , ما أريد التأكيد
عليه أن ما حصل هو استثناء وليس بالحكم النهائي … ولقد حرصنا بشكل كبير
على إخراج نسخة PS3 لتكون بشكل مبهر . وأأكد لكل من لعب بالنسخة التجريبية
بأن الجرافيكس السيئ الذي ظهر لن يتكرر في باقي اللعبة .. وحتى ذلك الحين
نعمل جاهدين على إصلاح أي مشاكل تطرأ وسنزودكم بآخر التطورات في حال
توفرها “.
PS3 Xbox360المصدر