الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المـــــوضــــوع الرســــــــمي لـــ I Resistance 2 Beta I غدا توزيع اكواد البيتا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Resident
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2713
العمر : 27
البلد : المغرب
السٌّمعَة : 0
عـــدد النـقــاط: : 3692
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: المـــــوضــــوع الرســــــــمي لـــ I Resistance 2 Beta I غدا توزيع اكواد البيتا   الإثنين أكتوبر 06, 2008 4:10 am





آخر الاخبار:



سوف يقوم موقع GamePro غدا صباحا -06/10/2008 -بي توزيع 500 كود لي RESISTANCE 2 لي تكون من اول الاشخاص المجربين لــــ RESISTANCE 2 Multiplayer and Co-op

حظا سعيدا لي الجميع .
لي التسجـــيل GamePro







RESISTANCE 2 BETA ها هي علئ الابواب اللعبه الذي اتحفتنا بي جزائها الاول
بي العدد الكبير و خرائطها الكبيره و لكن هذا المره بي عددا اكبر و مساحـة
اكبر .فا في هذا الجزء نحت اللعــبه منحا اخر و انطلئ عليها اسلوب اخر
جديد مقتسبا من الرائعه CALL OF DUTY 4 من عده نواحي حيث صار الجرئ متوفرا
وتم اضافة نظام الاكس بي و حمل سلاحين بدل

RESISTANCE 2 BETA















10 اسلاحه و اشياء اخرئ لطالما طلبنا Insomniac بي اخذها بي عين الاعتبار
منها و اخذ ما هو جيد و ناجح و ترك ما هو سيئ ..هل تريد التجربه اذا فل
نتقابل في







في مقابلة مع Mike Roloson المطور و المسئول عن طور الاونلاين في شركة
Insomniac Games كشف لنا الكثير عن RESISTANCE 2 ... و حمسنا لها كما لم
نكن هكذا من قبل و تتضمن المقابلة سوءال و جواب واذا حاب تستطلع عليها
بالغة الاجليزية تفضل هنا

ما هي اكبر اضافة تم العمل عليها في RESISTANCE 2 ؟



Mike Roloson:لقد حشرنا 20 لاعب في خريطة واحدة
... اي 60 لاعب اونلاين ,و هو اكبر انجاز لنا ... في البداية و اجهنا
مشاكل تقنية لكن في ما بعد اصبح العمل سهل جدا


هل اثرت هذة الاضافة الضخمة على حجم الخرائط , هل نتوقع نفس حجم الخرائط في الجزء السابق للعبة ؟



Mike Roloson:خرائطنا اكبر بكثير من الجزء
السابق ..نعم ..اكبر ب4 مرات من الخرائط السابقة ... لم نرد ان يلتحم
الاعبين بعضا ببعض بسهولة و غباء ..بل سيكون هناك تكتك و مهارات



في نضام الترقية الجديد(experience system) هل نتوقع
منكم اسلحة ,دروع و خاصية جديدة لقد تكلمتو عنها سابقا الا وهي خاصية
البيرسك (Berserks)
؟هل تمانع ان توضح لنا اكثر


Mike Roloson: في الحقيقة لقد استوحينا نضام
البرسيكس من رسيستنز 1 عندما كان الكيميرا يدخل في نمط الريج (rage)
بالضغط على الR1 .لكن في هذا الجزء طورناها و اصبحت متقدمة في جميع
النواحي و الان هي متاحة للبشر و الكميرا ..... و انواعها متعددة و تشمل :

درع اضافي
سرعة خارقة
ذخيرة حارقة ضعف الدامج
و تسطيع عملل ذلك و لفريقك

تستطيع كسب هذة الباور ابس من خلال العمل الجماعي و تجميع النقاط ...لتفوق على اعدائك .





عندما يتقدم الاعبين في الرانك و يفتحون الاسلحة المتقدمة و البيرسيك ... هل سيتفوقون على الاعبين الجديدين او الاقل في الرتبة ؟



Mike Roloson: هناك لاعبين فيرست بيرسون
محترفين جدا لايهمهم البيرسيك ولا الاسلحة ...اي بأستطاعة لاعب جديد لكن
محترف ان يتفوق على لاعب قديم و لدية كثيرا من الاسلحة و البيرسيك ...
فنحن لم نجعل فيها شي خارقا بل لقد جعلنا الموازين متجانسة ....لكن من
يتقدم في الرتبة لة خيرات اكثر و اكبر في اللعب ... و التفوق على اعدائة .



كم خريطة سنتوقع عند صدور اللعبة ؟



Mike Roloson: عند الصدور سوف تكون هناك 70 خريطه متنوعة تضاريس و المناخ ... و لكل خريطة طابعها المميز ....و هناك عدة انماط مختلطه سوف تملئ هذة الخرائط بالحماس .



هل نتوقع منكم جيم مود جديد او ان تحذفو جيم مود قديم ؟


Mike Roloson: لا بالعكس الجيم مود القديم
مودودة جميعها فهي من طابع رسيزتنس ....لكن مع كبر الخرائط اضفنا مود جديد
و ركزنا علية ... الا و هو مو السكيرمش (Skirmish) .. هذا المود يركز على
روح التعاون بين الفريق و السيطرة على اهداف ... و هذا المود سيكون محبوب
و شائع خصوصا لاصحاب الكلانس ..





بعد ان لعبت اللعبة بنفسي احببتها لكن هناك شي لم افهمة
... و هو بعد تكميلي للهدف قام بنقلي الى مكان اخر فما هذا ...و كيف سيحدد
من اللعب ؟



Mike Roloson: اولا يجب ان تعرف انة ليس عشوائي
.... وليس مبرمج ....هذا التنقل يعتمد على قوة الفريقين ... فهذا النضام
يحسب النقاط و يوزع الاعبين في الخريطة على حسب الهدف ...... بالاضافة
سيكون هناك لاعب محدد و علية علامة اكس يجب على الفريق الاخر قتلة و
اصحابة حمايتة لفترة .... وكل ذلك لاضافة الحماس ...



هل الخرائط محدودة على التصميم ام هناك شي ديناميكي لها ؟

Mike Roloson: الخرائط جميلة بصورة عامة ... وليس فيها اي شي مستحيل ... و الاعب الذكي سيجد طرق مختصرة و مجالات تفيدة في المعركة ..



عندما يكون الفريق مسيطر على ساحة المعركة هل سيقوم هذا النضام بنقل او استرجاع الاشخاص قرب الهدف ؟



Mike Roloson: صممنا اللعبة لتكون عادلة و انا متأكد انها سوف ترضي الجميع فلا تقلق من هذة الناحية .



كلمنا عن اللعبة كلاعب و ليس كمصمم ما هي عدتك المفضلة ؟



Mike Roloson: سوف اختار المسدس الصغير و رشاش
متقدم .. مع ذخيرة خارقة لاسيطر و اتقدم على خصومي بالسرعة وليس الدرعمة
... وانا كلاعب احب دائما ان العب مع اشخاص اعرفهم لنتعاون بيننا و نحس
بحماس اللعبة .... سوف تكون تجربة ممتعة .



لقد استرعى انتباهي كلامك عن "الذخيرة الخارقة " هل هي نوع من البيرسك ؟



Mike Roloson: نعم هي نوع من البيرسك و لكنها
قوية جدا ... لذلك سيكون في كل فريق عدد محدود من الاعبين المسموح لهم ان
يستخدموها ...و ذلك لنوازن قوة الفريق و نجعل من المهارة و الخبرة هي
السلاح الاول .



اي مود تضن انة سيجذب انتباة الاعبين و سيكون المفضل لهم ؟



Mike Roloson: اتمنى ان يكون سكيرمش كما اوضحت
لك سابقا في حديثنا لانة تعبنا علية و طورناة ليكون فريد من نوعة .... و
انا من محبين مود جلب الاعلام و سمينا هذا الطور بــ Core Control ....
ولكم كما رأينا في العاب سابقة فان افضل مود هو الــTeam Deathmatch .















الانصهار
Meltdown







في هذا النمط يحاول فريقان من الاعبين من السيطرة على الــcoolant ( و هي
مادة تستخدم لتبريد المفاعل النووي ) ... و يوجد هناك مقياس للحرارة يصعد
وينزل حسب الـcoolant التي يجمعها الفريق الاخر ..الي يجمع اكثر يبرد
مفاعلة النووي و الي يخسر ينفجر المفاعل و يخسرون



الاختراق
Breach





في هذا النمط .... تقوم بالبحث و اختراق قواعد الفريق الاخر ... لتدمير
مفاعلهم النووي .. وبعد الانتهاء من تفجير المفاعلات المطلوبة تفوز و اذا
اوقفو الفريق عند حدهم يففوزون


الحصول على العلم
Capture the Flag











علم فريقك في قاعدتك و علم العدو في قاعدتهم ... من يستطيع التغلب و
اختراق قاعدة الاخر و سرقة العلة و الهروب بو الي قاعدتة هو الفائز



قتال الفرق حتى الموت
Team Deathmatch






يتكون من فريقين هم الكميرا و البشر .... الفريقين يلتحمون ضد بعض في قتال
مميت للحصول على اكبر عدد من النقاط ... بعد انتهاء الشوط الاول سيتغير
الفريقين من البشر الى الكيميرا من العكس صحيح ... و في النهاية الفريق
الحاصل على اكبر عدد من النقاط هو الفائز


قتال حتى الموت
Deathmatch








في هذا النمط يبرز الاعبين النخبة ... بحيث تكون وحدك ضد الكل ..بعد انتهاء الوقت صاحب اكبر عدد نقاط يفوز ..




التحويل و الاقصاء
Conversion







هذا النمط هو ثورة في الاون لاين .... انت ضد الكل لاكن ..... تبدا كـ بشر
و تلعب حتى تقتل .... بعد ان تقتل ترجع للعبة لكن تتحول بهيئة كميرا ....
و تلعب حتى تقتل ... بعد ان تقتل يتم اقصائك من اللعبة لتكون في وضع
المشاهدة فقط ...والي يبقى اخر واحد حي هو الفائز



فرق الاقصاء و التحويل
Team Conversion








نفس النمط لكن بطور الفريق ضد الفريق




الهجوم
Assault





و تم شرح السكريم في المقابلة و هو الطور الجديد







GAMESTOP


Qore Episode 3



هنا الفريقين يبدئون بمفاعل نووي محصن بدرع واقي .... يجب عليك ابطال
الدرع الواقي بتجميع الــnode ..بعد ابطالة تهاجم على المفاعل النووي و
تدمرة ... الفريق الاول يفوز.














OR










































































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المـــــوضــــوع الرســــــــمي لـــ I Resistance 2 Beta I غدا توزيع اكواد البيتا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: PlayStation World-
انتقل الى: